اغدراسيل يجلب أدوات لعب القمار تعزيز لألعاب البلاك جاك والروليت

أعلنت شركة اغدراسيل الألعاب ، وهي مزود محتوى ال كازينو العرب على الإنترنت ، اليوم عن دمج أدوات الدعاية الخاصة بجوائز تعزيز في خط منتجات أدوات المائدة لمساعدة العملاء على إنشاء حملات جذابة وتحسين تجربة المستخدم. ،

أطلقت اغدراسيل مجموعة أدوات دفعة التلاعب في عام 2015. وتقدم الشركة الآن عناوينها الحالية والإضافات المستقبلية إلى مجموعة أدوات المائدة الخاصة بها.

قال البائع إن مبادرته الأخيرة ستسمح لمشغلي الألعاب عبر الإنترنت بإنشاء حملات مكافأة فورية للاعبين باستخدام آليات المكافآت المبتكرة في اغدراسيل في جميع ألعابها.

تقوم أداة التسعير بتشغيل جوائز نقدية فورية في أي وقت. يمكنه أيضًا اختيار جائزة لغز تقدم لعملاء المقامرة الفرصة لاكتشاف العديد من الأحجار الكريمة المخفية. تتوفر الأدوات الآن في عرض لعبة ورق اغدراسيل الحالي ، والذي يتضمن عددًا من الموزعين ، بما في ذلك الدكاترة. فورتونو ، سونيا ولاكي.

تأتي أخبار تطور اغدراسيل بعد فترة وجيزة من تفاخر مزود محتوى ط الألعاب بالدخول إلى أسواق متعددة منظمة. في الشهر الماضي ، أعلنت الشركة عن دخولها إلى سوق الكازينو الأسباني عبر الإنترنت من خلال اتفاقية تم توقيعها مسبقًا مع كازينو برشلونة اون لاين. كما وقع اتفاقية مع كازينو جران مدريد لتوسيع نطاق طباعته الإسبانية لاحقًا.

في الشهر الماضي ، أعلنت شركة اغدراسيل مرة أخرى عن دخولها إلى سوق المقامرة التشيكي من خلال اتفاقية تسليم المحتوى مع شركة نصيحة الميناء للمراهنات المروجة محلياً والمراهن على الإنترنت.
ألعاب الطاولة الجديدة ستتبعها قريبًا

قالت الشركة في بيان صحفي صدر اليوم ، إن اغدراسيل تخطط لتوسيع عروضها لتشمل محفظة جديدة من منتجات الروليت. من المتوقع أن تكون الألعاب الجديدة على الإنترنت في وقت لاحق من هذا العام وعام 2020.

تهدف مجموعة الألعاب الجديدة ، بما في ذلك لعبة الروليت جولدن تشيب التي تحمل شعار كبار الشخصيات ، إلى توفير تجربة مستخدم محسّنة في جميع الأجهزة وترفيه اللاعبين وإشراكهم ، مما يمنح المشغلين معدلات استبقاء أعلى من معدلات الاستحواذ والجوائز.

توفر ألقاب الروليت مهامًا جديدة ، وتناوبًا أسرع ، وميزات متنقلة متنوعة مثل “قرصة للتكبير” ، وتجربة تجريبية ، ومراهنات مباشرة تتراوح سعتها بين 10إكس و 500 إكس بدلاً من 36إكس من اللعبة. الروليت التقليدية.

علق فريدريك المكفيست ، الرئيس التنفيذي لشركة اغدراسيل ، على إعلان اليوم بأن تعزيز أدوات القمار حققت نجاحًا كبيرًا لعملائها منذ إطلاقها قبل أربع سنوات. أضاف مسؤول الشركة أنهم سيضيفون قريبًا ميزات تعزيز جديدة ومحسّنة لتوسيع ألعاب الطاولة.

أعلن السيد عن إطلاقه لجوائز ومهام الجائزة ، مما يسمح لمشغلي القمار بزيادة مشاركة اللاعب ووقت الجلسة.

وعد رئيس اغدراسيل بنتائج لا تصدق لعملاء شركته وعملائهم من الألعاب. يجب إطلاق ألعاب الروليت الجديدة والميزات الجديدة لـ تعزيز في الأشهر المقبلة.

Author: Riad