الأشياء التي تسمعها في لعبة البلاك جاك

العوامة هي واحدة من أكثر ألعاب الكازينو متعة. سرعة اللعبة سريعة بما يكفي بحيث يكون هناك دائمًا شيء ما يحدث. في نفس الوقت ، تكون الوتيرة بطيئة بدرجة كافية للسماح بإجراء مناقشات غير نشطة بين الأصدقاء الجدد والقدامى. الجزء الاجتماعي من لعبة البلاك جاك هو للعديد من اللاعبين الترفيهيين عنصر أساسي في جاذبية اللعبة.

هذا الجو الودي يمكن أن يعزز أيضًا لعبة البلاك جاك المتوسط. لسوء الحظ ، فإن غالبية لاعبي العوامة الترفيهية لا يعرفون الاستراتيجية الأساسية. النصيحة الودية التي تسمعها ليست دائما صحيحة. هذا لا يمنع اللاعبين الآخرين من تقديم المشورة بناءً على سنوات الألعاب.

إذا كنت تقرأ هذه المدونة ، فمن المحتمل أن تكون لديك نقطة بداية على لاعب البلاك جاك العادي. تهانينا! هناك الكثير من الخرافات والأكاذيب التي تم سردها في ألعاب البلاك جاك بحيث يصعب تجنبها. مجرد لعب اللعبة الخاصة بك مع الاستراتيجية الصحيحة ، وسوف يكون لديك وقت جيد في كثير من الأحيان.

لا يقدم اللاعبون في لعبة البلاك جاك النصيحة الخاطئة ليكونوا متشنجين. في بعض الأحيان يسمعون الخرافات في كثير من الأحيان حتى يبدأوا في تصديقهم. نظرًا لأنني لا ألعب في كثير من الأحيان لعبة البلاك جاك ، أحب ممارسة الاستراتيجيات الأساسية حتى لا أكون متورطًا في الاستراتيجية التخيلية.

لعبة ورق هي لعبة رياضية وهناك دائمًا سبب لصنع بعض الألعاب الاستراتيجية الأساسية. أود أيضًا أن أتحدث عن الحقائق الحقيقية والرياضيات عندما يقوم شخص ما بتصميم نصائح سيئة.

فيما يلي ثلاث أساطير أسمعها كثيرًا على طاولة البلاك جاك. من الأفضل ترك هذه العناصر تنزلق وتلعب لعبتك. بمرور الوقت ، لن يكون لحركات اللاعبين الآخرين أي تأثير كبير عليك وعلى العكس. يمكن أن يحدث كل شيء على المدى القصير ، ولكن مع مرور الوقت سوف يختفي كل شيء.

“لنفترض أن التاجر لديه 10 حفرة”

هذه ليست فرضية معقولة. هناك 16 بطاقة (10 ، جاك ، كوين ، كينج) في كل حزمة من 52 ورقة بقيمة 10. حوالي 30 ٪ من البطاقات في لعبة لها قيمة 10. هذه القصة غالبا ما تكون غير صحيحة.

يمكن أن تتذكر ذاكرتنا الانتقائية عندما يخفي التاجر بطاقة قيمتها 10. ويتم تقليل الحساب بالنسبة إلى متوسط ​​القيم. لذا ، إذا رأيت تاجرًا به 10 قطع في الحفرة ، فمن المحتمل أن تلعب حذاءًا بالعكس تمامًا.

“لماذا ضربت هذا التطبيق 18”

إن الصفير والأذان التي تسمعها عند الضغط على تطبيق 18 أمر ممتع. الإستراتيجية الأساسية هي أنه يجب عليك ضرب 18 (ace-7) ضد تاجر لديه 9 أو 10. لقد أصبح هذا أحد يدي المفضلة خلال العام الماضي.

لا أعرف كل شيء ، لكن من الجيد تذكير اللاعبين الآخرين أن هناك استراتيجية أساسية وأن كل خطوة قد لا تكون بديهية. أرى هذه القطعة كحظة تعلم على طاولة البلاك جاك.

“لماذا تضاعفت ذلك”

الاستراتيجية الأساسية هي مضاعفة أي بطاقة غير تابعة لـ آكل النمل. جميع لاعبي البلاك جاك الترفيهيين غير مدركين لهذا ، وغالبًا ما يشككون في قرارهم. غريزي ، هذه الحركة قد لا تكون منطقية للجميع. ومع ذلك ، يتم الإبلاغ عن هذا بشكل متكرر أكثر من الوقت. من الممتع أيضًا أن تتضاعف وتربح عندما يشك لاعبون آخرون في استراتيجيتك.

Author: Riad