تقوم بلتش بتوسيع خط الروليت المباشر مع الروليت الكم

قامت شركة بلتش العملاقة في مجال تكنولوجيا الألعاب عبر الإنترنت بتوسيع عروضها المباشرة للكازينو من خلال لعبة الروليت الجديدة. تم إطلاق المنتج في شبكة كازينو حية تابعة للشركة في وقت سابق من هذا الأسبوع.

قدمت بلتش إضافة جديدة إلى مجموعتها من ألعاب الروليت الحية ، الروليت الكم. تعتمد اللعبة على استوديو مغمور للغاية ويقدم عروضًا مرئية وصوتية وعروضًا للتجار تخلق أجواءً غامرة للغاية للاعبين.

تستند قواعد عنوان الروليت الجديد إلى لعبة الروليت الصفرية المفردة. يوفر الروليت الكم مضاعفات في بعض المواضع “مستقيمًا” في كل جولة مع ما يصل إلى خمسة مضاعفات تتراوح من 50x إلى 500x.

تتميز اللعبة أيضًا بحدث خاص يحدث بشكل عشوائي ويحسن المضاعفات. تم تصميم حدث دفعة الكم لزيادة عدد ، إن لم يكن كل ، مضاعفات.

تتابع الروليت الكم إطلاق مباراتين أخريين من بلتش الروليت في وقت سابق من هذا العام ، وهو أول لقب الروليت الأمريكي للشركة وينشر الروليت. كما ذكرنا أعلاه ، فإن العنوان الجديد للشركة متاح بالفعل على شبكة بلتش لايف كازينو ومتكامل تمامًا مع مركز التزام المزود.

تأسست شركة بلتش في عام 1999 على يد رجل الأعمال الإسرائيلي تيدي ساغي ، وهي من المحاربين القدامى في هذه الصناعة. توفر الشركة التكنولوجيا والمحتوى لصناعات البيع بالتجزئة والصناعات الرقمية.

التركيز على محتوى الكازينو المباشر بناءً على الخبرة

وفقًا لشركة بلتش ، يواصل المنتج الجديد التركيز على تطوير وتقديم محتوى كازينو حي مباشر ، متعدد الاستخدامات ، تجريبي لصناعة الألعاب عبر الإنترنت المتنامية والمنافسة والمطالب بها.

قدم كيفن كيلمينستر ، رئيس كازينو لايف الابتكار في كازينو لايف منتجه الجديد وقال إن الشركة كانت على دراية بعروض موجهة نحو الخبرة من حيث اللعب والعرض التقديمي ، وهو أمر مهم لتمييزنا عن الصناعة “.

وأوضح السيد كيل الوزير أن الروليت الكم ، مع إصداراتها الرئيسية الأخرى على مدى الأشهر التسعة الماضية ، من المفترض أن توفر “قدرًا كبيرًا من التأثيرات الترفيهية” وأنها تعتقد أن اللعبة ستشعر بالغرابة واللعب “جذابة جدًا”. للجيل الحديث من لاعبي الكازينو الحي. “

يأتي إطلاق الروليت الكم في أعقاب الإصدار الأخير من الروليت العربية و مرحبا لو نادي الذي يمثل إعادة تصميم كاملة لكل من بلتش مرحبا، لو و انتشار الروليت و تنين الفوز بالجائزة الكبرى القمار و كازينو عشيق البوكر. جميع الألعاب الجديدة متوفرة على شبكة الكازينو المباشرة للمزود ودمجها بالكامل في مركز مشاركتها.

في الشهر الماضي ، أعلنت شركة بلتش عن إطلاق سلسلة من المنتجات المحلية الأولى في فئتها لإحضار محفظتها عبر الإنترنت مع أحدث التحديثات لإرشادات متجر التطبيقات لنشر التطبيقات من الألعاب عبر الإنترنت والرهان.

باختصار ، بموجب إرشادات تفاحة الجديدة ، لم يعد بوسع ناشري تطبيقات الألعاب إعادة تجميع مواقعهم باستخدام تقنيات أتش تي أم أل5 وتنزيلها على متجر التطبيقات. يجب أن يكون لهذه التطبيقات الآن وظيفة أصلية ، لذلك يجب أن تكون جميع جوانب تطبيق الألعاب أو المراهنة أصلية لـ دائرة الرقابة الداخلية.

تعرض بلتش الكازينوهات المحلية منذ أكثر من ثلاث سنوات ، لكنها قالت الشهر الماضي إنها تفكر في تحديث خط الإنتاج المحلي الأصلي لتلبية الطلب المتزايد على هذه المنتجات.

Author: Riad